طريقة بيتزا بخبز التوست بكل سهولة

  • وقت التحضير
    10 دقائق
  • وقت الطهي
    20 دقيقة
  • وقت التقديم
    4

تعد البيتزا من أكثر الأطباق شهرة في العالم فهي تتمتع بمذاقها الشهي ومكوناتها المتنوعة التي تعطيها منظرًا يفتح الشهي فمن منا لا يعشق البيتزا؟ لكن هذا الطبق يحتاج إلى وقت طويل بعض الشيء في تحضيره من بدءًا تحضير العجينة مرورّا بتحضير الحشوة انتهاءً بخبز الببتزا، لكننا قد تجتاحنا رغبة شديدة في تناولها ولا نستطيع الانتظار لمدة ساعتين حتى تصبح جاهزة، لكن لا بأس إذ يمكن تحضيرها بسرعة مذهلة وبكل سهولة وستكون على المائدة في أقل من 15 دقيقة وستحصل على نفس مذاق البيتزا الأصلية.

سنقدم لكم من “طاهي بوك” أفضل موقع طبخات عربي، شرح طريقة تحضير عجينة البيتزا خطوة بخطوة، بالإضافة إلى بعض النصائح والملاحظات المفيدة لتحقيق أفضل طريقة عمل معجنات بالجبنة يمكنك تناولها.

    المكوّنات

      طريقة التحضير

      يمكنك تحضيرها بأي نوع من الخبز مثل أنصاف خبز البرجر أو شرائح الخبز الأبيض أو الأسم أو الفرنسي الطي أو خبز التوست كما في هذه الوصفة.

      خطوة 1

      توضع قطع من الزبدة الطرية على جانب من جانبي خبز التوست.

      خطوة 2

      تسخن مقلاة سميكة على النار ثم توضع الشريحة في المقلاة بحيث يكون الوجه المدهون بالزبدة ملاصق للمقلاة وتسخّن لمدة دقيقة ثم ترفع وتوضع في طبق جانبي وتكرر العملية مع بقية شرائح التوست.

      خطوة 3

      تفرم حبة من كل من البصل والطماطم والفلفل الرومي وتوضع الخضار جانباً ثم تدهن كل شريحة من التوست بملعقة من صلصة البيتزا ثم يرش القليل من الأوريغانو.

      خطوة 4

      يوزع كل من البصل والفلفل الرومي والطماطم على شرائح التوست ثم يوزع جبن الموزريلا.

      خطوة 5

      تسخن المقلاة مرة أخرى ثم توضع شريحة الخبز في المقلاة على نار هادئة وتغطى المقلاة وتترك حتى يذوب الجبن ثم ترفع من المقلاة وتكرر العملية مع بقية شرائح التوست.

      خطوة 6

      تقدم بيتزا التوست ساخنة إلى جانب كوب من الشاي على وجبة الإفطار أو العشاء.

      خاتمة

      يمكنك خبز التوست في الفرن، ويمكنك إضافة العديد من المكونات للحشوة كشرائح الزيتون والهلابينو والتيركي وغيرها الكثير.

      خريجة الجامعة الأردنية بتخصص اللغة العربية وآدابها متخصصة بكتابة المقالات باللغة العربية وبالأخص مقالات الطهي ولدي شغف في هذا المجال لذلك سأقدم لكم هذه الوصفات بشكل مفصل لتطبيقها بكل سهولة

        قد يعجبك أيضًا

        التعليقات

        لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *